نظام ماتريكس لإدارة علاقات العملاء

عندما تفكر الشركات في شراء برنامج إدارة علاقات العملاء، فإنها عادة ما تبحث عن أداة يمكنها توفير إدارة جهات الاتصال وإدارة المبيعات والإنتاجية والمزيد. في ماتريكس، اجتهدنا لتطوير نظام ماتريكس لإدارة علاقات العملاء بهدف واحد فقط، لتحسين العلاقات التجارية بكل الوسائل الممكنة.
عندما تفكر الشركات في شراء برنامج إدارة علاقات العملاء، فإنها عادة ما تبحث عن أداة يمكنها توفير إدارة جهات الاتصال وإدارة المبيعات والإنتاجية والمزيد. في ماتريكس، اجتهدنا لتطوير نظام ماتريكس لإدارة علاقات العملاء بهدف واحد فقط، لتحسين العلاقات التجارية بكل الوسائل الممكنة.

CRM
Market Your Business

سوق عملك مثل أفضل الشركات في العالم

تساعد إدارة علاقات العملاء الشركات على بناء علاقة مع عملائها، والتي بدورها تخلق الولاء والاحتفاظ بالعملاء. نظرًا لأن ولاء العملاء وإيراداتهما هما من الصفات التي تؤثر على إيرادات الشركة، فإن إدارة علاقات العملاء هي استراتيجية إدارية تؤدي إلى زيادة الأرباح للأعمال. في جوهرها، تنشئ أداة إدارة علاقات العملاء واجهة مستخدم بسيطة لمجموعة من البيانات التي تساعد الشركات على التعرف على العملاء والتواصل معهم بطريقة قابلة للتطوير.
مع مجموعتنا الشاملة من أدوات التسويق، بما في ذلك وسائل إدارة المعاملات التجارية، وتتبع العملاء المتوقعين، وأنشطة التسويق، ودعم العملاء، وإدارة العملاء، وإدارة البائعين، وإدارة الموظفين، والتحليلات والمزيد، يمكن لفريق التسويق الخاص بك نقل مستوي الشركة إلى مستوي أفضل.

Line

تشغيل آلي لأنشطة المبيعات

باستخدام نظام ماتريكس يمكن تحويل لأدوات المبيعات المختلفة الي نظام آلي يتتبع تفاعلات العملاء وبعض وظائف الأعمال لدورة المبيعات اللازمة لمتابعة العملاء المحتملين وجذب عملاء جدد والحصول عليهم. علاوة على ذلك، يشمل نظام ماتريكس لإدارة علاقات العملاء إدارة الفرص، أي دعم منهجيات المبيعات وتوفير الترابط مع الوظائف الأخرى للشركة. فالتشغيل الآلي لأشظة المبيعات لديه القدرة على تقديم أفضل أداء اداري، من خلال إدارة الأنشطة المختلفة، وإدارة المستندات، وإدارة الطلبات، وتحليل المبيعات وتكوين المنتج.

Automation
Line
Leads Tracking

تتبع العملاء المحتملين

يمكن تتبع العملاء المتوقعين من خلال نظام ماتريكس، مما يتيح لفرق المبيعات إدخال البيانات وتتبعها وتحليلها للعملاء المحتملين في مكان واحد. تساعد مزايا إدارة العملاء المحتملين المبيعات بشكل مباشر، بالإضافة الي مساعدة مراكز الاتصال، وعمليات التسويق. ترتبط الأنشطة المشاركة في إدارة العملاء المحتملين بالحملات التسويقية، وصنع نماذج مخصصة، وقوائم بريدية وما إلى ذلك من الأنشطة المختلفة. يتم تنفيذ هذه الأنشطة بهدف، للحصول على أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين الذين قد يضيفون إلى المبيعات. يمكن تحقيق ذلك من خلال دراسة شاملة لشراء أنماط وأنماط العملاء وتحديد العملاء المحتملين للمبيعات.

Line

الانشطة التسويقية

من خلال القدرات التسويقية، يمكنك اتمام المهام المتكررة لتعزيز جهود التسويق في نقاط مختلفة. علاوة على ذلك، فإنه يشمل على عدد من الأنشطة الترويجية التي تشارك في التسويق لمنتج. قد يستهدف الجمهور العام أو مجموعة معينة. فنظام ماتريكس لإدارة علاقات العملاء يعمل علي زيادة فاعلية التسويق من خلال دراسة العملاء المستهدفين المحتملين، بقصد تحويل عميل المبيعات إلى عميل كامل.

Marketing Activities
Line
Customer Support

دعم العملاء

خدمة العملاء هي أيضًا مهمة لأن إدارة علاقات العملاء تركز على مقارنة بيانات العملاء وجمع المعلومات المتعلقة بأنماط الشراء وكذلك مشاركة البيانات ذات الصلة مع الإدارات المعنية. وهذا يساعدهم على اتخاذ خطوات لتطوير وعيهم وفهمهم لاحتياجات العملاء وكذلك الشكاوى.

Line

إدارة العملاء

هي طريقة لإدارة العلاقة بين الشركة وقاعدة عملائها. تتحمل إدارة العملاء المسؤولية عن جميع جوانب علاقة العمل بين العملاء والشركة لضمان أعلى جودة من حيث مهام الشركة ورضا العملاء. تركز أدوات نظام ماتريكس لإدارة العملاء على جمع معلومات العميل وبياناته ومعلومات الشراء وأنماطه بالإضافة إلى توفير المعلومات التي تم جمعها إلى الأقسام الضرورية والمعنية.

Clients Management
Line
Vendors Management

إدارة الموردين

هي العملية التي تمكّن المؤسسة من اتخاذ التدابير المناسبة للتحكم في التكلفة، وتقليل المخاطر المحتملة المتعلقة بالموردين، وضمان تقديم الخدمة بشكل ممتاز، واشتقاق القيمة من البائعين على المدى الطويل. فنظام ماتريكس سيساعدك في البحث عن أفضل البائعين المناسبين، والحصول على معلومات التسعير، وقياس جودة العمل، وإدارة العلاقات في حالة تعدد البائعين، وتقييم الأداء من خلال وضع معايير تنظيمية، والتأكد من أن المدفوعات تتم دائمًا في الوقت المحدد.

Line

إدارة الموظفين

يوفر نظام ماتريكس مجموعة شاملة من أدوات إدارة الموظفين التي تحتاجها المؤسسة لإدارة معلومات الموظفين، والمشاركة، والأداء. لا تقوم هذه الأدوات بتخزين بيانات الموظفين وإدارتها فحسب، بل يمكنها التعامل مع جميع عمليات الموارد البشرية التي تتمحور حول الموظف بسلاسة من التوظيف إلى الأداء وإيقاف التشغيل. وهذا يمكن قسم الموارد البشرية من إدارة القوى العاملة الداخلية بشكل أكثر فعالية.

Employees Management
Line
Analytics

العمليات التحليلية

فالعمليات التحليلية في نطام ماتريكس تساعد في إنشاء معدلات أفضل لرضا العملاء من خلال تحليل بيانات العملاء والمساعدة في إنشاء حملات تسويقية مستهدفة. تتم دراسة البيانات بحيث يمكن استخدام المعلومات لدراسة اتجاهات السوق، وتساعد البيانات التاريخية والحالية في إنشاء الرسوم البيانية والرسوم البيانية التي تسهل في نهاية المطاف توفير دراسة شاملة للسوق وتوجهاته. فالعمليات التحليلية جزء أساسي ومحوري يمكننا من دراسة البيانات التي يمكن استخدامها أكثر لتوقع ظروف وأحوال السوق في أي وقت معين.

ما هي اهم الأسباب التي تجعلك تستخدم نظام ماتريكس لإدارة علاقات العملاء؟

Simple, but robust

بسيط ولكن قوي

ماتريكس توفر منتج بسيط. علاوة على ذلك، نحن ندعمك ونوجهك طوال الطريق.

Fast, but Efficient

سريع ولكن فعال

قم بتمكين عملك مع مجموعة واسعة من التقنيات الفعالة التي يمكن تخصيصها بسهولة لاحتياجاتك.

multitask

متعدد المهام ولكن دقيق

فنظام ماتريكس مزود بمحرك تحليلي قوي مما يجعل تعدد المهام سهلًا ولكن دقيقًا.

Process-oriented

منهجي ولكن ناجح

ازدهار الأعمال مضمون عند العمل مع الوظائف المتعددة المدعومة بنظام ماتريكس